منتديات شباب الحمراوي
اهلا بك في منتديات شباب الحمراوي إذا كانت هذه أول زيارة لك فتفضل بالتسجيل لتستمتع بالمشاركة معنا

مع تحيات مدير المنتدي ابراهيم درويش
منتديات شباب الحمراوي
اهلا بك في منتديات شباب الحمراوي إذا كانت هذه أول زيارة لك فتفضل بالتسجيل لتستمتع بالمشاركة معنا

مع تحيات مدير المنتدي ابراهيم درويش
منتديات شباب الحمراوي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يا زائر إذكر الله ولا تنسي الصلاة في أوقتها

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 

انا لله وانا اليه راجعون

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

بيانات العضو

السيد مصطفى شليل
نائب المدير العام
نائب المدير العام
السيد مصطفى شليل

ذكر عدد المساهمات : 217
تاريخ الميلاد : 04/04/1966

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: انا لله وانا اليه راجعون   انا لله وانا اليه راجعون Icon_minitime1السبت 20 أغسطس 2011, 7:40 am

اخوانى الاعزاء اليوم الجمعه الموافق 19 رمضان 1432 ه \19 اغسطس 2011فقدنا ام هى مثال لكل ام مثاليه فى خلقها واحترامها للاخرين لطالما صبرت على قضاء الله بكل ايمان واشهد الله على حسن خلقها وكرمها وكانت تقابل من تختلف معه بوجه بشوش وكم احترمت جيرانها وكل من يتعامل معها وكم صبرت وربت وتعاونت فى اخير انها سيده مثال يحتذى به فى كل عصر والده\الاستاذ على عبد الستار شليل والاستاذ\محمد كما ارجو منكم الدعاء لها عسى ان ينفعها الله ويتقبل منكم اللهم وسع عليها قبرها واغسلها بالماء ولثلج والبرد وثبتها عند السؤال واجعل قبرها نورا وروضه من رياض الجنه وابدلها داراخير من دارها واهلا خير من اهها واسقها بيد محمد صلى الله عليه وسلم شربه هنيئه لاتظماء بعدها ابدا من حوضه الشريف واحشرها مع المخلصين والشهداء والصديقين والانبياء ياغافر الذنب يا ارحم الراحمين واغفر لامهات المسلمين يارب العالمين
السيد مصطفى شليل

بيانات العضو

إبراهيم المير
● عضو مُميـز ●
● عضو مُميـز ●
إبراهيم المير

ذكر عدد المساهمات : 80
تاريخ الميلاد : 11/12/1979

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون   انا لله وانا اليه راجعون Icon_minitime1الثلاثاء 18 أكتوبر 2011, 11:19 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
( الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إنَّا لِلّهِ وإنا إِلَيْهِ رَاجِعونَ • أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ )

نسأل المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة برحمته الواسعة وأن يسكنها فسيح جناته ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة وينزلها منزلة الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقاً وأن يلهم زويها الصبر والسلوان.
وإنا لله وإنا إليه راجعون
إبراهيم المير

بيانات العضو

إبراهيم المير
● عضو مُميـز ●
● عضو مُميـز ●
إبراهيم المير

ذكر عدد المساهمات : 80
تاريخ الميلاد : 11/12/1979

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون   انا لله وانا اليه راجعون Icon_minitime1الأربعاء 19 أكتوبر 2011, 3:04 am

بسم الله الرحمن الرحيم

( الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إنَّا لِلّهِ وإنا إِلَيْهِ رَاجِعونَ • أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ )

نسأل المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة برحمته الواسعة وأن يسكنها فسيح جناته ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة وينزلها منزلة الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقاً وأن يلهم زويها الصبر والسلوان.

وإنا لله وإنا إليه راجعون
إبراهيم المير

انا لله وانا اليه راجعون

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌعَتِيدٌ))